اشترك في مجموعة الشبكة المسيحية على الفيس بوك 

 

 

قام المسيح ...... حقا قام ....... هليلويا

أحر التهاني و التبريكات نقدمها الى مشرفي وأعضاء شبكتنا الغالية
بمناسبة عيد قيامة ربنا ومخلصنا يسوع المسيح
داعين من القائم من بين الاموات
أن يحل امنه وسلامه في العالم اجمع
وخصوصا في وطننا الجريح العراق

وان يعيد جميع المهجرين الى مساكنهم سالمين
ويعيده علينا جميعا باليمن و البركات
كل عام والجميع بألف خير


العودة   الشبكة المسيحية > القسم الاخباري > اخبار شعبنا

اخر عشرة مواضيع
تسعى المملكة العربية السعودية الى الاستحواذ على السلاح النووي (الكاتب : مراسل الشبكة - )           »          رئيس أركان الجيش الأمريكي: القوات العراقية خرجت طوعا من الرمادي ولم يجبرها داعش.. ويوجد تحقيق حول... (الكاتب : مراسل الشبكة - )           »          بالصور.. داعش يقتحم سجون الرمادي ويطلق العشرات من مناصريه (الكاتب : مراسل الشبكة - )           »          قذيفة "بازوكا" تمزق سورياً أعدمه "دواعش" دير الزور (الكاتب : مراسل الشبكة - )           »          خمس نصائح لتدريب الرئة والتغلب على ضيق التنفس (الكاتب : ((_نورا_)) - )           »          إفراط الحوامل في تناول مسكّنان مثل [ پاراسـيتول ] (الكاتب : ((_نورا_)) - )           »          لافـروف : روسيا مستعدة لمســاعدة العراق ! (الكاتب : مراسل الشبكة - )           »          اتحاد كرة القدم العراقي ينفي الإعلان عن إنفصال اتحاد كردستان (الكاتب : Al-Saher - )           »          ياسر قاسم يتمسك بالرقم 5 لكونه كان لنشأت أكرم (الكاتب : Al-Saher - )           »          نور صبري لا يفضل مهاجمة مدرب المنتخب في الوقت الراهن (الكاتب : Al-Saher - )

الإهداءات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-2013-07, 03:53 PM   #1

مراسل الشبكة

مراسل الشبكة





 
Post جريدة الصباح تنشر نص قانون التقاعد الموحد

بغداد ـ الصباح
تنشر “الصباح” النص الكامل لقانون التقاعد الموحد لموظفي الدولة الذي صادق عليه مجلس الوزراء، امس الاول. ووفق النص فان القانون يشمل جميع الموظفين العراقيين بدءاً من رئيس الجمهورية الى اصغر موظف في السلم الوظيفي، كما يتضمن القانون الغاء الرواتب التقاعدية الممنوحة بموجب قوانين خاصة لجميع المناصب والوظائف ومساواة المتقاعدين كافة منذ تأسيس الدولة العراقية فضلا عن ان القانون يشمل كل موظفي الدولة بمعادلة تقاعدية يحتسب بموجبها الراتب التقاعدي حسب سني الخدمة وان ادنى راتب تقاعدي، سوف لن يقل عن 400 الف دينار.
ويسهم القانون الذي يتكون من 12 فصلا و43 مادة في تعزيز قيم التكافل الاجتماعي والوصول إلى معادلة منصفة تضمن العدالة في توزيع الدخل بين افراد الجيل الواحد والأجيال المتعاقبة، و تحقيق العيش الكريم للمشمولين بأحكامه، فضلا عن توفير استقرار نفسي ومادي لأكبر عدد ممكن من الموظفين والمتقاعدين وخلفهم.
ومنح القانون الموظف حق الطلب باحالته على التقاعد إذا كان قد اكمل الخمسين سنة من عمره او كانت له خدمة تقاعدية لا تقل عن (25) خمس وعشرين سنة, وللموظفة المتزوجة أو الأرملة أو المطلقة الحاضنة لأطفالها ان تطلب إحالتها على التقاعد بشرط ألا تقل مدة خدمتها التقاعدية عن (15) خمس عشرة سنة ، والا يقل عدد اطفالها عن (3) ثلاثة ولا يزيد عمر أي منهم على (15) خمس عشرة سنة، وأن تنصرف لرعاية اطفالها.
واشار القانون الى انه، لا يمنع عزل الموظف أو فصله أو تركه الخدمة لأسباب اضطرارية ، أو استقالته بعد 9 - 4 - 2003 من استحقاقه الحقوق التقاعدية.
اشترك في مجموعة الشبكة المسيحية على الفيس بوك 
مراسل الشبكة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع